افضل 5 العاب مشهورة في عالم لسنة 2019 وخصوصا في تونس !


 المركز الأول


Free Fire



الوصف

غارينا فري فاير و تقال باختصار فري فاير هي لعبة باتل رويال من تطوير 111دوتس ستوديو و نشر شركة غارينا و تم اصدارها في 4 ديسمبر 2017. اللعبة تحتوي على خمسين لاعب ينزلون في مكان واحد بحثا عن الموارد و الأسلحة لقتل الخصوم الذين يعترضونهم و للبقاء كآخر شخص حي في الجزيرة.
صورة ذات صلة

 المركز الثاني

PlayerUnknown's Battlegrounds

الوصف

بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم بوبجي PUBG أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول"
صورة ذات صلة

 المركز الثالث


Fortnite

الوصف

فورتنايت، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وتعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش.
صورة ذات صلة

المركز الرابع


Apex Legends

89% أعجبتهم لعبة الفيديو هذه



الوصف

أبيكس ليجندز لعبة مجانية من نوع باتل رويال من تطوير شركة ريسباون إنترتينمنت ونشر شركة إلكترونيك آرتس.تم طرح اللعبة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز،بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس ون في 4 فبراير 2019 وهي تتمتع بسلاسة في التصويب واللعب،واللعبة تشبه بشكل كثير لعبه تيتانفال من حيث التصويب و الجرافكس.
صورة ذات صلة

                                             المركز الخامس                       


جراند ثفت أوتو V هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح أكشن-مغامرات تصويب منظور الشخص الأول وتصويب منظور الشخص الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز. 

نتيجة بحث الصور عن ‪gta online‬‏


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من بين افضل اسعار في تونس لشراء PC GAMER

أفضل لوحات مفاتيح للكمبيوتر في تونس